احدث 5 خدمات الكترونية مفيدة لأصحاب المواقع

هل انت صاحب موقع على شبكة الانترنت ؟

هل ما زلت حديث في هذا المجال ولا تعرف كيف تديره او كيف تحقق من وراءه الاهداف التي وضعتها من اجل نمو وازدهار مؤسستك ؟

اولا علينا ان نعترف ان انشاء موقع سهل جدا … لكن ان تحافظ عليه وتحقق منه الربح المنشود … هذه هي المهمة الاصعب والهدف الاساسي. لهذا رغبت اليوم في عرض امامكم خمس شركات ناشئة نجحت في الظهور بافكارها الابداعية التي ساهمت في احداث ضجة كبيرة بشبكة الانترنت.

Cloud Flare:

احدث 5 خدمات الكترونية مفيدة لأصحاب المواقع
عبارة عن خدمة خصصت لأصحاب المواقع توفر لهم فرصة اخذ نسخة احتياطية من بيانات موقعهم ووضعها على سيرفرات متعددة في اماكن مختلفة من دول العالم. وتعمل هذه الخدمة منذ دخول الزائر للموقع واتصاله عن طريق اقرب خادم له، وبهذا يتم تحسين سرعة الموقع .

بالاضافة الى ذلك ؛ هناك خدمة اخرى حيث توفر لهم حماية عالية للموقع ضد اي قرصنة او سبام .

ميزة اخرى وتعتبر الاهم وهي انها تجعل الموقع يعمل دون توقف، حيث يظل الموقع يظهر امام زواره من خلال نسخته الاحتياطية على الرغم من توقف الخادم المستضاف عليه. وبهذا تحقق هذه الخدمة نتائج كبيرة لأصحاب المواقع حيث تجنبهم احتمالية الخسارة في حال توقف السيرفرات.

Hello Society

احدث 5 خدمات الكترونية مفيدة لأصحاب المواقع
موقع يقدم بعض الادوات التحليلية والحملات الدعائية التي يستخدمها اصحاب المواقع في الاعلان عن علامتهم التجارية على الشبكة الاجتماعية الشهير “pintrest“. وقد حقق هذا الموقع نجاحا كبيرا حيث احتضن اكثر من 350 علامة تجارية وحملة اعلانية على شبكة pintrest وصلت قيمتها الى 30 مليون دولار.

BRCK

احدث 5 خدمات الكترونية مفيدة لأصحاب المواقع
موقع صاحب فكرة ابداعية رائعة لأصحاب المواقع ، فهو يقدم خدمة فريدة لمن يسكنون بمناطق لا تتوفر فيها خدمة الانترنت ، خاصة تلك الدول النائية بقارة افريقيا . حيث يتيح هذا الجهاز الاتصال بمختلف شبكات الانترنت من اي مكان في العالم.
تكمن الية عمل هذا الجهاز تماما مثل الراوتر حيث يوفر الاتصال بشبكة الانترنت لحوالي 20 حاسب . يحتوي هذا الجهاز على بطارية تكفي لتشغيله لمدة ثماني ساعات في حالة انقطاع الكهرباء عنه.

Pokki

احدث 5 خدمات الكترونية مفيدة لأصحاب المواقع
موقع صاحب فكرة توفر كثير من الوقت والجهد لأصحاب المواقع ، حيث يساعدك الموقع على اضافة التطبيقات التي ترغب فيها الى سطح المكتب لحاسبك الشخصي، بجانب امكانية التخلص من العديد من التطبيقات المجانية الاخرى ، ويوفر لك الدخول لهذه التطبيقات بنقرة واحدة. كما يقوم بإرسال الاشعارات اليك من على صفحاتك وحساباتك على الشبكات الاجتماعية والبريد الالكتروني. وبهذا توفر عليك وقتا كثيرا ويساعدك في تنظيم التطبيقات التي تستخدمها في عملك بشكل اسرع وافضل وايسر.

Hukkster

احدث 5 خدمات الكترونية مفيدة لأصحاب المواقع
موقع ذو خدمة متميزة لمن يهتمون بمتابعة المواقع الالكترونية الكبيرة التي تعرض من آن لآخر عروض خاصة او تنزيلات وخصومات على منتجاتها. حيث يتيح امامك الموقع فرصة تثبيت اضافة لمتصفحك تعرض لك احدث الاشعارات التي يعلنها اكثر من 1000 محل تجزئة . كما تساعدك ايضا هذه الاضافة في اجراء المقارنات بين هذه الاسعار واختيار انسبها لك. مما يوفر الكثير من الوقت امام العملاء والمستخدمين بدلا من البحث عن هذه الاوكازيونات كثيرا في صفحات الانترنت وتوفير الكثير من التكاليف . الجدير بالذكر ان عدد مستخدمي هذه الخدمة وصل لأكثر من مليون مستخدم.

مقالات ذات صلة